x

صلاح يطلب الرحيل 


ارتبط اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي بالرحيل عن ملعب أنفيلد رود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لجماهير الريدز.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن اللاعب الدولي المصري دخل في خلاف مع يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفر بول في شهر أبريل/نيسان الماضي وتحدث مع إدارة النادي طالبًا منهم الرحيل عن الفريق في الميركاتو.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن صلاح أخبر إدارة الريدز أنه سيتقدم بطلب نقل من أجل إجبارهم على بيعه هذا الصيف، وذلك على طريقة البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة في شتاء عام 2018 مقابل 160 مليون يورو.

لكن إدارة ليفربول أخبرت صلاح بأن يتغاضى عن تقديم طلب نقل مؤكدين إنهم سيوافقون على رحيل وسيقومون بتسهيل عملية خروجه في حالة تصميمه على الرحيل بنهاية الموسم.

ويُعتبر صلاح هدفًا قويًا لنادي ريال مدريد الإسباني منذ الصيف الماضي، لكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد لم نجح في الظفر بخدماته في عم 2018، وارتبط الميرينغي أيضًا بالتحرك للتعاقد مع النجم المصري هذا الصيف.

صلاح لا يُعتبر أولوية هذه المرة لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لكنه يبقى في النهاية كخيار لتدعيم هجوم الفريق في حالة الفشل في التعاقد مع الأهداف الرئيسية، وهو ما سيجعل إدارة ليفربول تحاول إقناع اللعب بالبقاء.

ونجح صلاح مؤخرًا في قيادة ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا السادس في تاريخه بعد الفوز على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين مقابل هدف على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، حيث سجل هدف الريدز الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عُمر المبارة.

فهل تصل إدارة الريدز إلى هدفها بإقناع صلاح بالبقاء؟ وهل فكرة الرحيل لا تزال تُراود -اللاعب الذي سيُتم عامه الـ27 في شهر يونيو/حزيران الجاري- أم لا؟

تغيير الرمز