x

اتحاد الكرة يقرر استضافة بطولة غرب آسيا بنسختها التاسعة على ملعبي كربلاء و أربيل


كشف رئيس اتحاد كرة القدم العراقية، عبد الخالق مسعود، امس الاثنين، أماكن إقامة بطولة غرب آسيا العام المقبل.
وقال مسعود ، إن الاتحاد قرر استضافة بطولة غرب اسيا بنسختها التاسعة على ملعبي كربلاء و أربيل، إذ ستقام البطولة مبدئيا مطلع آب المقبل.
وأضاف أن اتحاد غرب آسيا وجه الدعوة لـ 12 اتحادا وطنيا، وهم كل من سوريا و الأردن و الإمارات و البحرين و السعودية و العراق و عمان و فلسطين و قطر و الكويت و لبنان و اليمن.
وأوضح مسعود، أنه تم الاتفاق على توفير أجواء مثالية لتحضيرات المنتخب الوطني، استعدادا للدخول في منافسات بطولة غرب آسيا مطلع العام المقبل في دولة الإمارات. وأشار إلى أن مجلس الإدارة وافق على البرامج التحضيرية للمنتخب الأولمبي و شباب الصالات اللذين تنتظرهما استحقاقات على الصعيد القاري.
وأكد مسعود، أن مجلس الإدارة صادق على عضو الاتحاد (علي الاسدي) رئيسا للجنة التعاقد مع الشركات، والمحامي (عبد الحسين الدراجي) رئيسا للجنة الانضباط,، والمحامي (نعمة الربيعي) رئيسا للجنة التراخيص، والمحامي (قيس محمد أسود) رئيسا للجنة قسم شؤون اللاعبين والانتقالات.
وختم مسعود، أنه” بالنظر للإنجاز غير المسبوق، الذي حققه فريق القوة الجوية على الصعيد الآسيوي، قرر مجلس إدارة الاتحاد إقامة احتفالية للفريق المتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى رصد مكافأة مالية له.

تغيير الرمز