x

كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس



هناك جدل كبير حول إحتمال إنتقال كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الاسباني الى نادي يوفنتوس الايطالي وسوف نستعرض ملامح هذا الخبر وتبعاته .
 
1-    إذا قرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن ريال مدريد فالريال لن يتمسك بشرط المليار يورو قيمة الشرط الجزائي بالطبع نحن أمام لاعب سيصل ل34 سنة في فبراير المقبل ولايمكن لفريق دفع هذا المبلغ الضخم .
2-    ريال مدريد سيحترم رغبة كريستيانو رونالدو وسيوافق على بيعه بمبلغ ليس كبيرا بعرف أسعار السوق الآن كي يحصل رونالدو على أكبر راتب من فريقه الجديد .
3-    هل من الممكن أن ينتقل لليوفنتوس أم تكون إشاعات صحف كل شيء وارد ربما خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب سرب إسم اليوفنتوس كي يجعل إدارة ريال مدريد تستجيب لطلبات رونالدو بعقد أكبر .
4-    بحسب الصحف الأسبانية فإن اليوفنتوس قدم عرضا بقيمة 120 مليون يورو وراتب سنوي يصل ل30 مليون يورو هل إمكانيات اليوفنتوس تسمح بذلك ؟ اليوفنتوس من أغنى أندية العالم يستطيع التعاقد مع أي لاعب ولكن الإدارة كانت تستسهل المواسم الماضية بسبب حسم الدوري والمجموعة المتواجده كانت قادرة على المنافسة بقوة أوروبيا فاليوفي نظريا وعمليا المواسم الماضية كان أقوى فريق بعد ريال مدريد وبرشلونة وبالتالي الإدارة لم تكن ترهق نفسها وتنفق في صفقات جالاكتيكوس.
5-    الدوري الإيطالي الموسم المقبل مرعب روما رهيب وإنتر مميز ونابولي مع أنشيلوتي غير مضمون الميلان يبقي ميلان بكل مشاكله لذا اليوفنتوس يسعي لصفقة عالمية وأيضا سيكون الرهان غير مضمون.
6-    أسعار التذاكر زادت في يوفنتوس آرينا ل38 % هذا معناه إن اليوفنتوس يجب تدشين صفقة أو صفقتين من العيار الثقيل كي يقنع المشتركون بالقدوم ودفع هذه الزيادات .
7-    تسويقيا صفقة رونالدو ستكون بمثابة عودة الكالشيو من جديد يوفنتوس ستكون رابحة للغاية تسويقيا رونالدو سيأتي لليوفنتوس ملكا متوجا فنيا لايمكنه اللعب كما كان سابقا ولكن يوفنتوس يمتلك نجوم كبار مع دوجلاس كوستا وربما ملينكوفيتش أيضا يستطيع أن يساعد رونالدو على الظهور بشكل بارع.
8-    نعود للمنطق رونالدو لن يعود للبريمير ليج إلا لمانشستر يونايتد ومع مورينيو من الصعب أيضا حدوث ذلك امافي أسبانيا بالطبع لن يلعب لفريق آخر غير ريال مدريد تبقى أمريكا والصين واليابان ورونالدو لايرى إن هذا وقت مثالي للرحيل هناك الآن باريس ربما تحدث صفقة تبادلية بين نيمار ورونالدو ولكن يوفنتوس إسم أكبر وصخب اكبر ورونالدو يريد أن يجمع بتلابيب النجاح في أقوى دوريات العالم إنجلترا وأسبانيا وإيطاليا.
9-    ريال مدريد يمتلك علاقات قوية مع يوفنتوس ربما يحصل ريال مدريد على ديبالا في صفقة تبادلية ربما لايحدث هذا ويكون يوفنتوس شراكة بين ديبالا ورونالدو ويبيع هيجواين لتشيلسي ويصبح رونالدو المهاجم الكلاسيكي للفريق.
10-    رونالدو يدرك جيدا إن الفوز مع اليوفنتوس بدوري أبطال أوروبا سيجعله حقق المستحيل في ظل سوء طالع كبير مع السيدة العجوز مع هذه المسابقة جماهير اليوفنتوس صفقت إحتراما وتقديرا لرونالدو وهذا يجعل الكمياء بين الطرفين موجودة وستشتعل في حال وصول الدون لتورينو.
11-    نؤكد إنه من الممكن ان يكون هذا خبر مسرب لتجديد العقد بين بيريز ورونالدو في النهاية .

تغيير الرمز