x

دعم قطري للعراق من اجل استضافة خليجي 24


قال رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة، اليوم الخميس، إن فوائد عديدة ستعم على الكرتين، العراقية والقطرية، من البروتوكول المُوقع خلال الفترة الماضية، في الدوحة، عبر تبادل الخبرات والكفاءات، وخوض المباريات على الصعيد الدولي الودي، والأندية، بالإضافة للمعسكرات التدريبية، وأمور أخرى.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عُقد في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية العراقية، رعد حمودي.
وأضاف بن خليفة : "يهمنا كثيرا أن تعود الكرة العراقية، إلى سابق عهدها، لما لتواجدها على الصعيدين، الخليجي والآسيوي، من أثر إيجابي كبير" مبينا ان "الاتحاد القطري داعم وبقوة، لتعزيز جهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية، من خلال تفعيل العلاقات الدولية، من جانب، والإسهام فعليًا في ذلك، عبر تواجد المنتخب القطري في العراق، وخوض مباريات البطولة الرباعية، من جانب آخر".
و عبر رئيس الاتحاد القطري، عن أمنياته بأن تستضيف الملاعب العراقية، النسخة المقبلة من كأس الخليج (خليجي 24)، مؤكدًا أنه لن يبخل بصوته على العراق ، خلال اجتماع الاتحادات الخليجية، لتحديد البلد المضيف للبطولة.
من جانبه، قال رئيس الاتحاد العراقي، عبد الخالق مسعود :" قطر دائما ما تكون سباقة، في استضافة مباريات المنتخبات، والأندية العراقية، ما يدل على حجم العلاقة بين البلدين.. خاصةً أن هذه الزيارة، تعد تاريخية، من أجل دعم العراق، في رفع الحظر عن الملاعب".
وأبرز مسعود أنه ستكون هناك زيارات أخرى، من الجانب القطري، في المسقبل القريب، كما سيتواجد العنابي في البطولة الرباعية، بمدينة كربلاء، أواخر آذار/ مارس المقبل.

المصدر : kooora.com

تغيير الرمز