x

العتبة العلوية توقع بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية


وقعت العتبة العلوية المقدسة بروتوكول تعاون مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية التابع إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يتضمن إقامة الدورات وعقد الندوات في مجال الصحة والسلامة المهنية.
وقال رئيس قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية المهندس علي الغريفي:" انه تم توقيع بروتوكول مع المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يتضمن فقرات عدّة لخدمة العتبة العلوية المقدسة والزائرين الكرام وللحفاظ على سلامة الزائرين والعاملين في العتبة المقدسة.
واضاف :" ان البروتوكول تضمن إقامة الدورات وعقد الندوات ومختلف نشاطات التوعية والتدريب, فضلا عن تسمية عضو إرتباط دائم من العتبة المقدسة لدى المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية والتعاون في مجال القواعد والبيانات والبرامج والأنظمة الالكترونية في مجال الصحة والسلامة المهنية.
وبين  ان المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية بدوره يقوم بتقديم الاستشارات الطبية والفنية للعتبة المقدسة وإجراء الزيارات الميدانية الاستشارية الطبية وتقييم بيئة العمل في جميع المشاريع التابعة للعتبة العلوية المقدسة حسب بروتوكول التعاون, فضلا عن تزويدنا بالأنظمة والتشريعات النافذة الخاصة في مجال الصحة والسلامة المهنية وكذلك تم الاتفاق على التعاون المستمر بين الطرفين والاستشارات الدائمية لتقديم أفضل الخدمات للعتبة المشرفة وزائريها الكرام.

تغيير الرمز