x

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تُواصل دعمها للمجاهدين في جبهات القتال


زار وفدٌ من قسم الشؤون الدينيّة للعتبةُ العبّاسية المقدّسة القطعات العسكرية المرابطة في مناطق الصقلاوية وعناز وأبي غريب لتقديم الدعم لها وإدامة زخم المعركة ضدّ عصابات داعش الإجرامية.
وقال الشيخ عادل الوكيل معاون رئيس قسم الشؤون الدينية نقلاً عن شبكة الكفيل :" أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة مستمرّة في تقديم دعمها ومساندتها للمقاتلين الأبطال في جبهات القتال من أبناء القوّات الأمنية والمتطوّعين امتثالاً لتوجيهات المرجعية الدينيّة العُليا.
واضاف :" يتضمّن هذا الدعم تقديم المواد الغذائية والعينيّة وبعض الملابس والهدايا التبرّكية وكلّ ما يحتاجونه، باعتبار أنّ هؤلاء الأبطال بأمسّ الحاجة لمثل هذه الزيارات لأنّ ذلك يُشعرهم بأنّ هناك من يهتمّ بهم ويرعى أمورهم بالإضافة الى أنّ هذه الزيارات تمنح المقاتلين حافزاً نفسيّاً ومعنويّاً لمواصلة انتصاراتهم ضدّ العصابات الإجرامية".
وتابع :" ان الزيارات التي قمنا بها كانت على السواتر الأمامية وشملت القطعات العسكريّة من أبناء القوّات الأمنية والمتطوّعين الأبطال المرابطين في منطقة عناز التابعة لعامرية الفلوجة وكذلك منطقة أبي غريب وما يحيطها بالإضافة الى منطقة الصقلاوية التي حُرّرت مؤخّراً على يد المتطوّعين الأبطال.

تغيير الرمز