x

قائد عمليات الفرات الأوسط يشيد بالدور الاعلامي لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية


أشاد اللواء الركن قيس المحمداوي قائد عمليات الفرات الأوسط بالدور الإعلامي لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية، مبينا أن هناك ثقة تمتلكها هذه المجموعة لدى المشاهدين في مختلف بقاع العالم، جاء ذلك خلال زيارته لمقر المجموعة ولقائه بمشرفها العام المهندس حيدر جلوخان.
وقال المحمداوي : إن زيارتنا لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية تمثلت بالاطلاع على الإنجازات والجوائز التي حققتها على المستوى المحلي والدولي، موضحا أن هناك تخطيطا مستقبليا وعملا جيدا للإرتقاء بالمستوى الإعلامي والبرامج لهذه القناة.
واضاف : أن مجموعة قنوات كربلاء الفضائية لديها رسائل كبيرة جدا تؤديها من خلال برامجها الدينية والثقافية والاجتماعية والدرامية، فضلا عن دورها في دعم وإسناد القوات الأمنية والحشد الشعبي حيث يرابط مراسلوها في مختلف جبهات القتال لنقل الانتصارات التي يحققها المقاتلون على الزمر الإرهابية.
واشار الى دور قناة كربلاء الفضائية خلال الزيارات المليونية من خلال التعاون مع قيادة العمليات لنشر التعليمات والوصايا التي تصدرها القيادة للزائرين، وقال هناك تعاون كبير مع جميع وسائل الإعلام في المحافظة لاسيما قناة كربلاء الفضائية لأننا نؤمن بأن رسالة الإعلام رسالة عظيمة ولا تقل أهمية عن رسالة المقاتل.

تغيير الرمز
آخر الاضافات